بالصور..خطوبة لاعب اتحاد جدة نايف هزازي والمطربة بلقيس
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/12/19 رفع أولى جلسات محاكمة بني ارشيد إلى الاثنين المقبل منتخب النشامى يتقدم 5 مراكز بتصنيف فيفا توقيف رئيس مجلس إدارة "المتحدة القابضة" في الجويدة بوتين: هل هناك اتفاق بين أمريكا والسعودية لخفض أسعار النفط خبير: 37 ألف طن احتياطيات الأردن من اليورانيوم ضبط 350 تنكة زيت مغشوش القوات المسلحة تعلن عن كمية المضبوطات في عملية تهريب الامس أوباما: اعتقدوا أنني نادل خلال إحدى الحفلات النسور يجري مباحثات مع نظيره العراقي وفيات الخميس 2014-12-18 وفيات الاربعاء 2014-12-17 نائب يطالب وزير الصحة بدفع تكاليف ولادة زوجته شقيق بوش يعلن نيته الترشح لرئاسة أميركا لوحة تُباع بمليون و 100 ألف دولار في تركيا خاطف الرهائن في سيدني.. ايراني مفتون بالتطرف والسحر والجنس
رياضة
   2012-10-18         16:42:49
طباعة ارسال RSS
بالصور..خطوبة لاعب اتحاد جدة نايف هزازي والمطربة بلقيس
zoommore
zoomless

 

 الحرية نيوز - ظهر لاعب اتحاد جدة ومنتخب السعودية لكرة القدم نايف هزازي عبر برنامج “في المرمى” على قناة “العربية” ليزف للجماهير الرياضية والفنية خبر خطوبته للمطربة بلقيس أحمد فتحي ابنة الفنان اليمني الكبير أحمد فتحي أحد رموز الفن في اليمن والعالم العربي.

وأضاف هزازي في تصريحات خاصة لقناة العربية أن زواجه من الفنانة بلقيس سيتم خلال فصل الصيف المقبل.

وتمنى هزازي أن تنتهي فترة الخطوبة وأن يتم الزفاف سريعاً، داعياً لجميع من لم يتزوج بالزواج قريباً، شاكراً كل من بارك له وهنأه، واعداً جماهيره بالمشاركة في البطولة الآسيوية في حالة شفائه من إصابته، مؤكدا أن الاتحاديين لا يخشون أحداً في الملعب إلا قلة تركيزهم فقط.

من جانبها زفت الفنانة بلقيس أحمد فتحي خبر خطوبتها من لاعب نادي الاتحاد السعودي نايف هزازي، لجمهورها عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “بالفعل، تمت خطوبتي من اللاعب نايف هزازي، وشكراً لمباركاتكم، واتصال فنان العرب محمد عبده ومباركته أسعدتنا كثيراً، أدام الله الفرح في دياركم”.

وأكدت بلقيس أن مهرها هو نجاحات نايف، قائلة: “مهري نجاحات نايف، وإن جابها الصقر غنيت”، والصقر لقب يطلق على نايف في الملاعب السعودية.

وبشرت بلقيس الجماهير الاتحادية عقب إعلان خطوبتها بالبطولة الآسيوية، موضحة أنهما سيحددان موعد زواجهما في وقت لاحق، نافية خبر اعتزالها للفن.

نايف هزازي (ولد في 11 يناير 1989) لاعب كرة قدم سعودي، يلعب لنادي الاتحاد بالدرجة الممتازة، وفي المنتخب السعودي بمركز مهاجم، وهو لاعب دولي.

كانت أول مباراة دولية لهزازي مع منتخب بلاده أمام تايلند 2008 وكان آنذاك في التاسعة عشرة من العمر، وفي 1 أبريل 2009، سجل هدف التأهل من قبل رأسية ضد الإمارات العربية المتحدة في حضور 70.000 من الجماهير في حصيلة 3–2.

هزازي كان واحدا من النجوم الصاعدة في الكرة الخليجية على أنه مهاجم السعودية الأول، ويعتبر الكثيرون أنه المهاجم السعودي الأكثر موهبة منذ الأسطورة ماجد عبدالله، وعلى الصعيد الدولي سجل هزازي 8 أهداف من 25 مباراة.

بلقيس أحمد فتحي هي الابنة البكر للفنان أحمد فتحي ولدت بتاريخ 21/10/1988 بدولة الإمارات العربية المتحدة (الشارقة) من أم إماراتية.

البداية كانت أثناء دراستها مع إذاعة صوت الخليج في قطر في أوبريت بر وبحر بالمشاركة مع الفنان فهد الكبيسي كما أن لها عدة جلسات وأغنية وطنية لدولة قطر سجلت عبر إذاعة صوت الريان القطرية وأغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، ولكن الانطلاقة الحقيقية لها كانت في أغنية مسألة سهلة و ديوان الشعر التي غنتها مع الفنان أبوبكر سالم من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وألحان فايز السعيد ولها عدة أغان من كلمات الشاعرتين المتميزتين ريم تواق وأصايل والشاعر الوسام وخالد عوض، والألحان لسفير الألحان المبدع فايز السعيد ووليد الشامي وعصام كمال والبحر وأسامة العطار وبندر.

ولها جلسة شعبية عبر إذاعة “إمارات أف أم” بالمشاركة مع الفنان فؤاد عبد الواحد ولها العديد من أغاني الزفات والأفراح وأعياد الميلاد بمشاركة كبار فناني الخليج.

1
محمد الشمراني x-p7@9.cn    2012-10-26         
لاحرج لايقين لبعض هي يمنيه وانت جيزاني
2
مالك صلاح xe-0@hotmail.com    2012-11-03         
ي اهلن ي اهلن عقبال الشلهوب يتزوج حلا ش ش ش شلهوبي نايف مو انت ب صدى الملاعب قلت ابغئ وحده تخاف ربهاا ومدري وشش .... الله يهديكك ي ولدي
3
   2012-11-03         
مبروك
4
ano0odh sm.110@hotmail.com    2012-11-14         
يالبيييييييه ياحلاتهم مع بعض مبروك
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
منتخب النشامى يتقدم 5 مراكز بتصنيف فيفا
مواجهات نارية بالدور الثاني لأبطال أوروبا
مانشستر يونايتد يكتسح ليفربول بثلاثية نظيفة
الوحدات يحتفظ بالصدارة بهدف "صاعق" في مرمى الرمثا
Developed By 3W Maker