"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2016/12/04 ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية الـ 45 اصابة ضابط اردني ومقتل مدربين اميركيين على بوابة قاعدة الامير فيصل الجوية الأمن العام يلاحق متداولي صورة جريمة طبربور الزميل هاني الحسامي في ذمة الله بالصور .. العقباويون يستيقظون على غرق مدينتهم فتح قبر السيد المسيح بكنيسة القيامة مشاجرة بين أهل عريس وعروس بصالة أفراح بمادبا حاكم دبي يبحث عن طفلة قلدته في مقطع هل يستخدم «فيس بوك» هاتفك للتنصت عليك؟ كيف يعرف «فيس بوك» أنَّك قابلت شخصًا فيقترح عليك أن تكون صديقه؟ الجرائم الألكترونية تحذر من رابط "فيسبوكي" يستهدف الفتيات تنفيذ حكم الاعدام بحق أمير سعودي قطيشات مديرا عاما لهيئة الإعلام الكويت: الحكومة تقدم استقالتها وانباء عن حل مجلس الأمة براد بيت يلتقي اولاده للمرة الأولى بعد طلاق انجلينا جولي
بانوراما
   2012-09-24         17:42:47
طباعة ارسال RSS
"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز -  يمثل أمام قاضي صلح شرق عمان صباح اليوم شاب مشتبه به بسرقة "حبة علكة" يصل ثمنها إلى 10 قروش من أحد المولات في منطقة طبربور، والذي كان ألقي القبض عليه أمس وأحيل الى المدعي العام في محكمة شرق عمان.

وحسب مطلعين على القضية، التي لاقت امتعاض مسؤولين في المركز الأمني لغرابتها، فإن مدعي عام شرق عمان قام أمس واستنادا إلى نص المادة 407 بتحويل القضية إلى قاضي الصلح لتفاهة المسروقات.

وحسب إفادة المشتبه به بالسرقة، فإنه أخذ حبة العلكة بقصد أن يشتريها، لكنه غادر المول ونسي دفع ثمنها، مشيرا إلى أن العاملين في المول قاموا بالإبلاغ عنه بداعي ارتكابه السرقة.

ورفض صاحب المول التراجع عن شكواه ضد المشتبه به وأصر على مقاضاته، رغم عدم وجود أسبقيات بحقه حتى يكون عبرة لكل من ينوي سرقة حاجيات من السوق خاصته، على حد تعبيره.

وفي حال ثبوت جريمة سرقة العلكة بحق المشتبه به، فإن عقوبتها تتراوح بالحبس من أسبوع وحتى عامين.

ووفق مصادر قانونية، فإن من المتوقع أن يصدر قرار بتوقيف المشتبه به بالسرقة لمدة أسبوع داخل السجن على ذمة التحقيق في ملابسات القضية، والتي يمكن أن تصل كلفتها على خزينة الدولة زهاء 250 دينارا.الغد

 

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
فتح قبر السيد المسيح بكنيسة القيامة
هل يستخدم «فيس بوك» هاتفك للتنصت عليك؟
كيف يعرف «فيس بوك» أنَّك قابلت شخصًا فيقترح عليك أن تكون صديقه؟
السعودية تعاقب إماماً يتبرك به الناس
Developed By 3W Maker