"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/10/26 مادبا: مقتل شاب على يد قريبه بثلاث رصاصات ضبط 200 طن من الأرز الفاسد ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ويقسو على برشلونة الاشتباكات تتجدد بين الجيش اللبناني ومسلحين في طرابلس الكرك: وفاة أربعيني في مسجد بعد صلاة الفجر الملك يهنئ بذكرى الهجرة النبوية جريمة بشعة في طبربور.. أم تقتل أطفالها الـ3 وتحاول الانتحار الأردن يدين تفجيرات سيناء ويتضامن مع مصر داعش يشن هجوما جديدا على الحدود التركية في كوباني اليمن: قتلى بالعشرات في معارك عنيفة بين الحوثيين الشيعة وقبائل سنية وفيات السبت 2014-10-25 برنت يهبط إلى 86 دولارا اللاجئون السوريون يزيدون البطالة في صفوف الأردنيين حامد: استكمال الاتفاق لاستيراد الغاز الإسرائيلي الشهر المقبل "قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران
بانوراما
   2012-09-24         17:42:47
طباعة ارسال RSS
"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز -  يمثل أمام قاضي صلح شرق عمان صباح اليوم شاب مشتبه به بسرقة "حبة علكة" يصل ثمنها إلى 10 قروش من أحد المولات في منطقة طبربور، والذي كان ألقي القبض عليه أمس وأحيل الى المدعي العام في محكمة شرق عمان.

وحسب مطلعين على القضية، التي لاقت امتعاض مسؤولين في المركز الأمني لغرابتها، فإن مدعي عام شرق عمان قام أمس واستنادا إلى نص المادة 407 بتحويل القضية إلى قاضي الصلح لتفاهة المسروقات.

وحسب إفادة المشتبه به بالسرقة، فإنه أخذ حبة العلكة بقصد أن يشتريها، لكنه غادر المول ونسي دفع ثمنها، مشيرا إلى أن العاملين في المول قاموا بالإبلاغ عنه بداعي ارتكابه السرقة.

ورفض صاحب المول التراجع عن شكواه ضد المشتبه به وأصر على مقاضاته، رغم عدم وجود أسبقيات بحقه حتى يكون عبرة لكل من ينوي سرقة حاجيات من السوق خاصته، على حد تعبيره.

وفي حال ثبوت جريمة سرقة العلكة بحق المشتبه به، فإن عقوبتها تتراوح بالحبس من أسبوع وحتى عامين.

ووفق مصادر قانونية، فإن من المتوقع أن يصدر قرار بتوقيف المشتبه به بالسرقة لمدة أسبوع داخل السجن على ذمة التحقيق في ملابسات القضية، والتي يمكن أن تصل كلفتها على خزينة الدولة زهاء 250 دينارا.الغد

 

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
اختيار شركة "بورش" لتصنيع محرك لسيارة الرئيس الروسي
معجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافها
العشق.. يحول الألماني ستامب إلى المسلم "عبد الله"
"فيسبوك" يفضح أسترالياً متزوج من 5 فتيات وخطيب لـ 7 أخريات
Developed By 3W Maker