"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2015/07/07 الكويت تقنن تأشيرات الزيارة للوافدين مصدر رسمي ينفي سقوط قذيفة على الرمثا مداهمات أمنية في الرمثا والبلقاء تنقلات وتعينات في الأمن العام .. أسماء السلطات السعودية والكويتية تعتقل 3 أشقاء على صلة بـ''داعش'' وفيات الثلاثاء 2015-07-07 متصرف الرمثا: أصوات الانفجارات من الجانب السوري ولا قذائف جديدة بالصور.. هكذا أصبحت حورية فرغلي بعد أحدث عملية تجميل الكويت : تقليص الزيارات للأقارب لمدة شهر مغربيتان تمثلان أمام محكمة في أكادير بسبب تنورتهما فيديو صادم.. رجل يلقي زوجته وعشيقها من الطابق الثالث والدة شهيد كويتي تتبرع بمليون دولار هبوط حاد في أسعار النفط الزبن : منع أي محاولات من شأنها المساس بأمن المملكة مياه نهر الأردن تعمّد الأميرة البريطانية شارلوت
بانوراما
   2012-09-24         17:42:47
طباعة ارسال RSS
"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز -  يمثل أمام قاضي صلح شرق عمان صباح اليوم شاب مشتبه به بسرقة "حبة علكة" يصل ثمنها إلى 10 قروش من أحد المولات في منطقة طبربور، والذي كان ألقي القبض عليه أمس وأحيل الى المدعي العام في محكمة شرق عمان.

وحسب مطلعين على القضية، التي لاقت امتعاض مسؤولين في المركز الأمني لغرابتها، فإن مدعي عام شرق عمان قام أمس واستنادا إلى نص المادة 407 بتحويل القضية إلى قاضي الصلح لتفاهة المسروقات.

وحسب إفادة المشتبه به بالسرقة، فإنه أخذ حبة العلكة بقصد أن يشتريها، لكنه غادر المول ونسي دفع ثمنها، مشيرا إلى أن العاملين في المول قاموا بالإبلاغ عنه بداعي ارتكابه السرقة.

ورفض صاحب المول التراجع عن شكواه ضد المشتبه به وأصر على مقاضاته، رغم عدم وجود أسبقيات بحقه حتى يكون عبرة لكل من ينوي سرقة حاجيات من السوق خاصته، على حد تعبيره.

وفي حال ثبوت جريمة سرقة العلكة بحق المشتبه به، فإن عقوبتها تتراوح بالحبس من أسبوع وحتى عامين.

ووفق مصادر قانونية، فإن من المتوقع أن يصدر قرار بتوقيف المشتبه به بالسرقة لمدة أسبوع داخل السجن على ذمة التحقيق في ملابسات القضية، والتي يمكن أن تصل كلفتها على خزينة الدولة زهاء 250 دينارا.الغد

 

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
مغربيتان تمثلان أمام محكمة في أكادير بسبب تنورتهما
فيديو صادم.. رجل يلقي زوجته وعشيقها من الطابق الثالث
مياه نهر الأردن تعمّد الأميرة البريطانية شارلوت
صور.. مقاتلات كرديات يلتقطن "سيلفي" قبل مواجهة داعش
Developed By 3W Maker