"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/10/20 نجلاء فتحي ترفض مليون دولار لإنتاج مسلسل عن قصة حياتها مصادر رسمية تؤكد إلغاء الدفعة الثالثة من الدعم النقدي طائرات أميركية تلقي أسلحة وذخائر للمقاتلين الأكراد قرب كوباني وفاة وإصابتان بحادث تصادم في المفرق وفاة شرطي بعيار ناري في سجن سواقة انهاء اضراب العاملين بميناء الحاويات ابنة اسماعيل هنية تلقت علاجا في إسرائيل شتائم وصراخ في اجتماع النواب - الميناء قرارات مجلس الوزراء تهددات شيعية للعائلة المالكة السعودية إردوغان: قدمنا 4 مطالب وبدونها لن نشارك بالتحالف ضد داعش عقوبات بالجملة للأندية واللاعبين والإداريين وفيات الاحد 2014-10-19 طائرة ليبية تصطدم "بعمود" أثناء اقلاعها من مطار الملكة علياء الغذاء والدواء تكشف سبب وفاة عز الدين ووالدته في فندق هوليداي إن
بانوراما
   2012-09-24         17:42:47
طباعة ارسال RSS
"حبة علكة بـ 10 قروش "جعلته مجرما..!
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز -  يمثل أمام قاضي صلح شرق عمان صباح اليوم شاب مشتبه به بسرقة "حبة علكة" يصل ثمنها إلى 10 قروش من أحد المولات في منطقة طبربور، والذي كان ألقي القبض عليه أمس وأحيل الى المدعي العام في محكمة شرق عمان.

وحسب مطلعين على القضية، التي لاقت امتعاض مسؤولين في المركز الأمني لغرابتها، فإن مدعي عام شرق عمان قام أمس واستنادا إلى نص المادة 407 بتحويل القضية إلى قاضي الصلح لتفاهة المسروقات.

وحسب إفادة المشتبه به بالسرقة، فإنه أخذ حبة العلكة بقصد أن يشتريها، لكنه غادر المول ونسي دفع ثمنها، مشيرا إلى أن العاملين في المول قاموا بالإبلاغ عنه بداعي ارتكابه السرقة.

ورفض صاحب المول التراجع عن شكواه ضد المشتبه به وأصر على مقاضاته، رغم عدم وجود أسبقيات بحقه حتى يكون عبرة لكل من ينوي سرقة حاجيات من السوق خاصته، على حد تعبيره.

وفي حال ثبوت جريمة سرقة العلكة بحق المشتبه به، فإن عقوبتها تتراوح بالحبس من أسبوع وحتى عامين.

ووفق مصادر قانونية، فإن من المتوقع أن يصدر قرار بتوقيف المشتبه به بالسرقة لمدة أسبوع داخل السجن على ذمة التحقيق في ملابسات القضية، والتي يمكن أن تصل كلفتها على خزينة الدولة زهاء 250 دينارا.الغد

 

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
طائرة تغرق بالمياه بسبب "ممسحة التنظيف"
آبل وفيس بوك تدفعان تكاليف تجميد وتخزين "بويضات" موظفاتهن
بالفيديو.. خطف عروس وإكراهها على الزواج
فيديو يحبس الأنفاس.. قطار سريع يمر فوق مراهق إيطالي
Developed By 3W Maker