بالفيديو: مشاجرة بالسكاكين في البرلمان التونسي..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/12/22 مطلوب نساء أردنيات للعمل في مناصب عليا أسماء الاشخاص المعدمين فجر الأحد المومني : الاردن لا ولن يكون رهينة للغاز الاسرائيلي ريال مدريد يتوج بطلا لمونديال الأندية بالمغرب مصدر حكومي : أحكام الإعدام رسالة ردع الاردن : لم نفرض تأشيرات دخول على السوريين وفاتان بحادث سير في منشية بني حسن تباين على مواقع التواصل بشأن تنفيذ أحكام الإعدام رئيس جديد للمخابرات المصرية تفاصيل جديدة في تنفيذ حكم الإعدام بـ 11 مجرما وفيات الاحد 2014-12-21 الاستجابة لمطالب موظفي سلطة العقبة تنهي إضرابهم أوباما يوقع قانونا يضمن لإسرائيل التفوق العسكري على جيرانها الحياري: الكهرباء في الجنوب أصبحت أكثر أمانا وجهوزية 1.400 مليون يورو منح لمنظمات مجتمع مدني
العالم من حولنا
   2012-07-31         11:37:19
طباعة ارسال RSS
بالفيديو: مشاجرة بالسكاكين في البرلمان التونسي..!
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز-أثناء الجلسة العامة التي عقدها اليوم المجلس الوطني التأسيسي، وخصصت للنظر في مشروع قانون الهيئة الوقتية المستقلة للقضاء العدلي، حصلت "مناوشات" بين النائب إبراهيم القصاص وزميل له، وقد تطورت إلى حد محاولة القصاص الاعتداء على زميله، بل إنه أشهر في وجهه "سكينا"، وهو ما نفاه النائب وقال "إنه رفع قلما لا سكيناً".

وخلفت هذه الحادثة مشهدا غلبت عليه كل مظاهر الفوضى والارتباك داخل قاعة الجلسات، ما دفع نائبة رئيس المجلس إلى رفعها. وبعد استئنافها أخذ القصاص الكلمة وقدم اعتذاراته للنواب، ونفى أن يكون قد حمل "سكينا"، وهو ما أكده العديد من النواب.

وقد عرف النائب القصاص "بمشاكساته" داخل المجلس، من خلال مداخلات فيها الكثير من الارتجال في الخطاب بعيدا عن البروتوكولات المتعارف عليها، ما جعله يتحول الى "ظاهرة إعلامية" بامتياز.

ويرى البعض من داخل وخارج المجلس أن ما يأتيه النائب القصاص "لا يليق بسمعة المجلس ومهامه". في حين يرى آخرون أن تصرفات الرجل "عفوية" مثل شخصيته.

ابراهيم القصاص، نائب عن محافظة تطاوين جنوب تونس، وهي منطقة صحراوية، وكان يشغل سائق سيارة أجرة قبل فوزه بمقعد في التأسيسي عن قائمة العريضة الشعبية.

وعرف بعض النواب في المجلس التأسيسي التونسي، بإحداث "جدل وتشويش" أثناء مناقشة مشاريع القوانين، في تعبير منهم عن نقدهم للحكومة، الأمر الذي أثر على صورة المجلس التأسيسي لدى الرأي العام التونسي، ما جعل البعض يصفه بمجلس "المشاغبين" قياسا على مسرحية عادل إمام "مدرسة المشاغبين".

 

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
رئيس جديد للمخابرات المصرية
أوباما يوقع قانونا يضمن لإسرائيل التفوق العسكري على جيرانها
كلينتون يظهر مع حسناء مثيرة ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي
داعش يهدد بقتل 3 جنود لبنانيين محتجزين لديه
Developed By 3W Maker