النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2016/06/29 آل السفاريني يهنئون ابنهم بهاء بالمولودة النشمية "جود" الملك يغادر إلى السعودية شجار بين مهندسي وصيادلة الكرك على غرفتين.. الفيصلي يتأهل الى الدور الثاني في "الاتحاد الاسيوي" "الداخلية" تنفي وجود عملية لسحب للأرقام الوطنية الطراونة: النواب لم "يسلق" التعديلات الدستورية منع "Mary Queen" من دخول العقبة بسبب "فيروس" الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في داريا السورية "سيء للغاية" إربد: خلاف ينتهي بطعن شاب في عنقه لا صحة لإشاعة استشهاد فرد من قوة "عملية إربد" تغريدات خوري "المزعجة" وزراء الداخلية العرب: حزب الله جماعة إرهابية الملك يشارك بتشييع الشهيد الزيود..صور الملكة رانيا: الشهيد الزيود فقد روحه دفاعا عن الأردن صحافي ألماني في حوار مع الأسد: هل تستطيع النوم ليلاً؟
الفن و اهله
   2012-07-03         17:09:33
طباعة ارسال RSS
النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز - كشف راقص الباليه، أحمد يحيي، صديق الفنانة الشابة، منة فضالي، عن أنه كان يجلس معها في السيارة للإطمئنان إليها، وانهما كانا يتحدثان حول عمل فني سيجمعهما معًا خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال إدلائه بأقواله أمام نيابة أكتوبر التي باشرت التحقيق في واقعة اختطاف الفنانة الشابة وسرقة سيارتها والأموال التي كانت بحوزتها ووصلت الى 50 الف جنيه، إضافة إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الاي باد الخاصة بهما.

واستمع وكيل النيابة أحمد يوسف إلى أقوال راقص الباليه الذي أكد أنهما خلال جلوسهما معًا في السيارة وفقًا لموعد مسبق تم تحديده بينهما، فوجئا بقدوم 6 مسلحين يحملون بنادق آلية حاولوا الاعتداء عليهما لسرقة السيارة.

وأكد أنه ترجل من السيارة وحاول الاستعانة بأمن المركز التجاري، فتبعه أحد المسلحين وأطلق الأعيرة النارية عليه، ما أدى إلى إصابته في قدمه، مشيرًا إلى أنه حاول أن يجعل رجال الامن يتتبعون السيارة لإنقاذ منه فضالي لكنه لم ينجح في ذلك.

وبرر يحيى تأخره في المثول أمام النيابة بسبب إصابته في قدمه حيث تلقى العلاج في مستشفى دار الفؤاد، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على الحركة بعد الحادث.

وكانت منة فضالي قد أكدت في التحقيقات أن المسلحين كانوا يتحدثون بلهجة بدوية وأخبروها ان سيارتها ستذهب إلى غزة، او سيتم إعادتها لها في العريش مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه مسبقًا، فيما لا تزال الفنانة الشابة ووالدتها تغلقان هواتفهما المحمولة وترفضان الرد على اتصالات الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن تحريات المباحث حول الواقعة التي حدثت بالتزامن مع اعلان اسم المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية الأحد قبل الماضي، أكدت عدم تعرض الفنانة الشابة للتحرش الجنسي كما ذكر عبر عدد من المواقع الالكترونية.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
ليوناردو دي كابريو يفوز بالأوسكار عن دوره في "ذي ريفننت"
"ذيب" اول فيلم اردني يرشح لنيل جائزة اوسكار
لماذا قررت شيرين الاعتزال؟!
حبس الإعلامية ريهام سعيد عاما ونصف بقضية "فتاة المول"
Developed By 3W Maker