النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/09/03 ويلكينز مديرا فنيا لمنتخب النشامى لكرة القدم اختلاس 257 الف دينار من صندوق التأمين الصحي للمحامين 5 مليارات حجم التداول العقاري في ثمانية اشهر الذنيبات يرفع التعديلات المتفق عليها مع المعلمين الى الرئاسة إعلان نتائج امتحان الشامل (رابط) إعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية.. (رابط) الخرطوم تطرد الملحق الثقافي الإيراني لبنان: 65.7 مليار دولار الدين العام‎ تغريدة بـTwitter تتسبب في حبس وجلد "محامي أحلام" تصوير مقر شركة “آبل” الجديد على شكل مركبة فضائية‎ فيجي تعلن مطالب «النصرة» التي تحتجز جنودها في سوريا شاهد فيديو راقص لفتاة إيرانية يغزو الشبكات الاجتماعية بالفيديو.. سرقة الرقم السري لبطاقة السحب الآلي عبر "الآي فون" المغنية البريطانية "سالى جونز" تتحول لـ "أم حسين" الجهادية في داعش هاكر يسطو وينشر صورا عارية لأجمل نساء الأرض
الفن و اهله
   2012-07-03         17:09:33
طباعة ارسال RSS
النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز - كشف راقص الباليه، أحمد يحيي، صديق الفنانة الشابة، منة فضالي، عن أنه كان يجلس معها في السيارة للإطمئنان إليها، وانهما كانا يتحدثان حول عمل فني سيجمعهما معًا خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال إدلائه بأقواله أمام نيابة أكتوبر التي باشرت التحقيق في واقعة اختطاف الفنانة الشابة وسرقة سيارتها والأموال التي كانت بحوزتها ووصلت الى 50 الف جنيه، إضافة إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الاي باد الخاصة بهما.

واستمع وكيل النيابة أحمد يوسف إلى أقوال راقص الباليه الذي أكد أنهما خلال جلوسهما معًا في السيارة وفقًا لموعد مسبق تم تحديده بينهما، فوجئا بقدوم 6 مسلحين يحملون بنادق آلية حاولوا الاعتداء عليهما لسرقة السيارة.

وأكد أنه ترجل من السيارة وحاول الاستعانة بأمن المركز التجاري، فتبعه أحد المسلحين وأطلق الأعيرة النارية عليه، ما أدى إلى إصابته في قدمه، مشيرًا إلى أنه حاول أن يجعل رجال الامن يتتبعون السيارة لإنقاذ منه فضالي لكنه لم ينجح في ذلك.

وبرر يحيى تأخره في المثول أمام النيابة بسبب إصابته في قدمه حيث تلقى العلاج في مستشفى دار الفؤاد، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على الحركة بعد الحادث.

وكانت منة فضالي قد أكدت في التحقيقات أن المسلحين كانوا يتحدثون بلهجة بدوية وأخبروها ان سيارتها ستذهب إلى غزة، او سيتم إعادتها لها في العريش مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه مسبقًا، فيما لا تزال الفنانة الشابة ووالدتها تغلقان هواتفهما المحمولة وترفضان الرد على اتصالات الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن تحريات المباحث حول الواقعة التي حدثت بالتزامن مع اعلان اسم المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية الأحد قبل الماضي، أكدت عدم تعرض الفنانة الشابة للتحرش الجنسي كما ذكر عبر عدد من المواقع الالكترونية.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
تغريدة بـTwitter تتسبب في حبس وجلد "محامي أحلام"
بالصور.. فستان أنجلينا جولي يوم زفافها؟
بعد نشرها صورة يده .. ميريام فارس تؤكد زواجها
بالصور.. هيفا وهبي بالمايوه على شاطئ اميركا
Developed By 3W Maker