النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/07/24 مشعل: نرفض وقف اطلاق النار قبل رفع الحصار على غزة إسرائيل تعتقل جنودا لتسريبهم أعداد القتلى بـ "الواتس أب" الملك يطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 3 من جنوده اليوم إغلاق "روان كيك " أحد أشهر محال الكيك في عمان تحويل 320 مؤسسة غذائية إلى المحكمة الحجز على أموال النائب الخشمان ظاهرة حسابية تاريخية في أغسطس القادم لن تتكرر سوى في عام 2837 غزة: الأردن يعرض مشروع قرار وقف فوري لإطلاق النار لماذا انضموا لداعش؟... لماذا يكرهون الحياة؟ السعودية: ما تفعله إسرائيل هي جرائم حرب مخزية السعودية ..ضبط متسول ثري بحوزته مليون ومئتا ألف ريال السعودية ..السجن و40 جلدة لسيدتين تبادلتا الشتائم عبر الواتس آب بحث علمي يعثر على أهم سبب في الموت المبكر للإنسان محكمة كويتية تقضي بالامتناع عن عقاب مقيمة متهمة بقتل ابنة زوجها
الفن و اهله
   2012-07-03         17:09:33
طباعة ارسال RSS
النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز - كشف راقص الباليه، أحمد يحيي، صديق الفنانة الشابة، منة فضالي، عن أنه كان يجلس معها في السيارة للإطمئنان إليها، وانهما كانا يتحدثان حول عمل فني سيجمعهما معًا خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال إدلائه بأقواله أمام نيابة أكتوبر التي باشرت التحقيق في واقعة اختطاف الفنانة الشابة وسرقة سيارتها والأموال التي كانت بحوزتها ووصلت الى 50 الف جنيه، إضافة إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الاي باد الخاصة بهما.

واستمع وكيل النيابة أحمد يوسف إلى أقوال راقص الباليه الذي أكد أنهما خلال جلوسهما معًا في السيارة وفقًا لموعد مسبق تم تحديده بينهما، فوجئا بقدوم 6 مسلحين يحملون بنادق آلية حاولوا الاعتداء عليهما لسرقة السيارة.

وأكد أنه ترجل من السيارة وحاول الاستعانة بأمن المركز التجاري، فتبعه أحد المسلحين وأطلق الأعيرة النارية عليه، ما أدى إلى إصابته في قدمه، مشيرًا إلى أنه حاول أن يجعل رجال الامن يتتبعون السيارة لإنقاذ منه فضالي لكنه لم ينجح في ذلك.

وبرر يحيى تأخره في المثول أمام النيابة بسبب إصابته في قدمه حيث تلقى العلاج في مستشفى دار الفؤاد، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على الحركة بعد الحادث.

وكانت منة فضالي قد أكدت في التحقيقات أن المسلحين كانوا يتحدثون بلهجة بدوية وأخبروها ان سيارتها ستذهب إلى غزة، او سيتم إعادتها لها في العريش مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه مسبقًا، فيما لا تزال الفنانة الشابة ووالدتها تغلقان هواتفهما المحمولة وترفضان الرد على اتصالات الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن تحريات المباحث حول الواقعة التي حدثت بالتزامن مع اعلان اسم المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية الأحد قبل الماضي، أكدت عدم تعرض الفنانة الشابة للتحرش الجنسي كما ذكر عبر عدد من المواقع الالكترونية.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
وفاة الممثلة الشابة سكاي ماكول بارتوسياك
غضب تجاه سيلينا جوميز وريانا بعد أن طالبتا جمهورهما بالدعاء لغزة
أسماء الأسد تنحني لجورج وسوف لإلقاء التحية عليه
حنان ترك غاضبة بسبب إغلاق محلات زوجها
Developed By 3W Maker