النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/09/23 طائرة أردنية الى صنعاء لإعادة طلبة أردنيين تركيا.. اشتباكات مع اللاجئين السوريين الأكراد وفاة طفلة دهسها والدها بالخطأ "فرح" بحالة حرجة بعد سقوط لوح على رأسها داخل مدرستها ثلوج محتملة على الأردن نهاية فصل الخريف اليمن : انتشال 200 جثة من مناطق الاشتباكات بصنعاء العراق : جثث مقاتلي داعش تنتشر بشوارع دجلة المجالي: لا ذهب إطلاقا بعجلون وما تم إجراءات عسكرية بحتة داعش يدعو إلى قتل مدنيي الدول المتحالفة ضده الاردن .. انخفاض أسعار الذهب 4 دنانير للغرام الأمم المتحدة : 100 ألف كردي فروا من سورية إلى تركيا تفاصيل لقاء الملك مع السيسي في نيويورك الملك : حدودنا آمنة وقمنا بالرد على من اقترب منها أو حاول ذلك وفيات الاثنين 2014-09-22 نقابة نفط الخليج : إبطال لائحة الجزاءات التأديبية
الفن و اهله
   2012-07-03         17:09:33
طباعة ارسال RSS
النيابة تستمع لأقوال صديق منه فضالي راقص الباليه
zoommore
zoomless

 

الحرية نيوز - كشف راقص الباليه، أحمد يحيي، صديق الفنانة الشابة، منة فضالي، عن أنه كان يجلس معها في السيارة للإطمئنان إليها، وانهما كانا يتحدثان حول عمل فني سيجمعهما معًا خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال إدلائه بأقواله أمام نيابة أكتوبر التي باشرت التحقيق في واقعة اختطاف الفنانة الشابة وسرقة سيارتها والأموال التي كانت بحوزتها ووصلت الى 50 الف جنيه، إضافة إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الاي باد الخاصة بهما.

واستمع وكيل النيابة أحمد يوسف إلى أقوال راقص الباليه الذي أكد أنهما خلال جلوسهما معًا في السيارة وفقًا لموعد مسبق تم تحديده بينهما، فوجئا بقدوم 6 مسلحين يحملون بنادق آلية حاولوا الاعتداء عليهما لسرقة السيارة.

وأكد أنه ترجل من السيارة وحاول الاستعانة بأمن المركز التجاري، فتبعه أحد المسلحين وأطلق الأعيرة النارية عليه، ما أدى إلى إصابته في قدمه، مشيرًا إلى أنه حاول أن يجعل رجال الامن يتتبعون السيارة لإنقاذ منه فضالي لكنه لم ينجح في ذلك.

وبرر يحيى تأخره في المثول أمام النيابة بسبب إصابته في قدمه حيث تلقى العلاج في مستشفى دار الفؤاد، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على الحركة بعد الحادث.

وكانت منة فضالي قد أكدت في التحقيقات أن المسلحين كانوا يتحدثون بلهجة بدوية وأخبروها ان سيارتها ستذهب إلى غزة، او سيتم إعادتها لها في العريش مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه مسبقًا، فيما لا تزال الفنانة الشابة ووالدتها تغلقان هواتفهما المحمولة وترفضان الرد على اتصالات الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن تحريات المباحث حول الواقعة التي حدثت بالتزامن مع اعلان اسم المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية الأحد قبل الماضي، أكدت عدم تعرض الفنانة الشابة للتحرش الجنسي كما ذكر عبر عدد من المواقع الالكترونية.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
باريس هيلتون تنشر صورتها عارية على "إنستجرام"
هيفاء تكشف حقيقة علاقتها بالمخرج الفلسطيني طارق فريتخ
ليدي غاغا تدخل الشرق الأوسط من بوابة دبي
فستان عرس خطيبة كلوني من دار أزياء ألكسندر ماكوين
Developed By 3W Maker