أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/07/28 الاثنين ... أول أيام عيد الفطر المقاومة توافق على هدنة لمدة 24 ساعة في غزة دعوة مواليد 1946 فما دون للحصول على تصاريح الحج تعيين محامين ومحاميات في الجهاز القضائي- أسماء ليبيا: 97 قتيلا حصيلة أسبوعين من معارك العاصمة الزرقاء: الإفراج عن موقوفين إداريا بمناسبة العيد ماذا لو قتل 35 فلسطينيا و800 إسرائيلي في العملية العسكرية على غزة إثيوبيان قتلا أحد أبناء جنسيتهم أثناء تأديته العمرة بمكة!! البحرين: اشتر زجاجتي خمر واحصل على الثالثة مجانًا بمناسبة رمضان الملكية الاردنية تنقل عائلة اردنية تعرضت لحادث سير بالسعودية إصابة خطيرة بتجدد الاشتباكات المسلحة في معان هجوم مسلح على مركز أمن مادبا الملك يوجه لتعيين 50 حارسا جديدا للمسجد الأقصى المبارك تحري هلال شوال مساء اليوم وفيات السبت 2014-07-27
الفن و اهله
   2012-06-11         10:03:15
طباعة ارسال RSS
أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
zoommore
zoomless

الحرية نيوز - وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر واللبنانية قمر، في كواليس فيلم "حصل خير" الذي تشتركان في بطولته، ووصلت تلك المشادة إلى الردح بعد أن أحست أيتن أن قمر تتعامل بتعالي معها ومع العاملين في الفيلم والحديث معهم بغرور شديد.

الخبثاء قالوا إن سبب طريقة تعامل قمر يرجع إلى دعم السبكي للمطربة المغمورة، وهذا الدعم كان سببا رئيسيا لأن تشهد الكواليس مشاحنات شديدة وصلت مؤخرا إلى الشجار والتشابك بالأيدي بين قمر وأيتن عامر مع تبادل لوصلة من الردح.

الأمر بدأ بمشادة كلامية أثناء تصوير أحد المشاهد حين فوجئت أيتن بطريقة كلام قمر التي شابها الغرور والتعالي مما دفع أيتن إلى تنبيهها إلى ضرورة تحسين أسلوبها قبل أن يتدخل سعد الصغير لتصفية الأجواء، إلا أن كلا منهما قررت عدم الحديث مع الأخرى إلا في أضيق الحدود أثناء تصوير العمل فقط، بينما ظل السبكي على طريقة معاملته الخاصة لقمر، بعدها قام السبكي بحجز أحد أستوديهات الصوت لتسجل فيه قمر ديو مع سعد الصغير. وتسجل أيتن ديو آخر مع سعد.

إلا أن قمر اعترضت على وجود أيتن أثناء تسجيلها للديو الخاص بها وطالبت بأن تسجل أغنيتها أولا، رغم أنها جاءت متأخرة، كما دخلت الأستوديو فور وصولها دون أن تسلم على أحد مما أثار غضب أيتن.

في حين قام سعد بدور حمامة السلام بينهما لتلطيف الأجواء قبل أن تتطور الأمور مرة أخرى بسبب أسلوب قمر وغرورها لتقوم أيتن بتوبيخها والاشتباك معها بالأيدي.

فيلم "حصل خير" تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة سعد الصغير وقمر وأيتن عامر ومحمد رمضان.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
وفاة الممثلة الشابة سكاي ماكول بارتوسياك
غضب تجاه سيلينا جوميز وريانا بعد أن طالبتا جمهورهما بالدعاء لغزة
أسماء الأسد تنحني لجورج وسوف لإلقاء التحية عليه
حنان ترك غاضبة بسبب إغلاق محلات زوجها
Developed By 3W Maker