أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2015/01/28 بالفيديو.. الملك سلمان يوقف مراسم استقبال أوباما لأداء صلاة العصر الجيش : يجري التحقق من التسجيل المنسوب لداعش النسور بعد تهديدات "داعش": التعليق غير مفيد حاليا "داعش" يمهل الأردن.. 24 ساعة للإفراج عن الريشاوي جودة : الأردن لن يسمح لإسرائيل بإقامة سياج داخل الأراضي الأردنية مصر: الاعتداء على رجل أعمال أردني بعد اقتحام شقته وسرقتها أمن الدولة تواصل محاكمة بني ارشيد الخارجية تدعو الأردنيين في اليمن لأقصى درجات الحيطة والحذر الإمارات تعلق رحلاتها لبغداد بعد إطلاق نار على طائراتها إحباط تهريب 135 ألف حبة مخدرة بـ"جالونات زيت" زوار المملكة من "الإسرائيليين" يتراجعون إلى 176 ألف سائح الإعدام لقاتل جز عنق طالب بـ "قطاعة" القوات الكردية تسيطر على 90% من كوباني تعطل خدمات فيسبوك وإنستغرام جودة: سفراء الاردن في الخارج لا يملكون سيارات حديثة او منازل فارهة
الفن و اهله
   2012-06-11         10:03:15
طباعة ارسال RSS
أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
zoommore
zoomless

الحرية نيوز - وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر واللبنانية قمر، في كواليس فيلم "حصل خير" الذي تشتركان في بطولته، ووصلت تلك المشادة إلى الردح بعد أن أحست أيتن أن قمر تتعامل بتعالي معها ومع العاملين في الفيلم والحديث معهم بغرور شديد.

الخبثاء قالوا إن سبب طريقة تعامل قمر يرجع إلى دعم السبكي للمطربة المغمورة، وهذا الدعم كان سببا رئيسيا لأن تشهد الكواليس مشاحنات شديدة وصلت مؤخرا إلى الشجار والتشابك بالأيدي بين قمر وأيتن عامر مع تبادل لوصلة من الردح.

الأمر بدأ بمشادة كلامية أثناء تصوير أحد المشاهد حين فوجئت أيتن بطريقة كلام قمر التي شابها الغرور والتعالي مما دفع أيتن إلى تنبيهها إلى ضرورة تحسين أسلوبها قبل أن يتدخل سعد الصغير لتصفية الأجواء، إلا أن كلا منهما قررت عدم الحديث مع الأخرى إلا في أضيق الحدود أثناء تصوير العمل فقط، بينما ظل السبكي على طريقة معاملته الخاصة لقمر، بعدها قام السبكي بحجز أحد أستوديهات الصوت لتسجل فيه قمر ديو مع سعد الصغير. وتسجل أيتن ديو آخر مع سعد.

إلا أن قمر اعترضت على وجود أيتن أثناء تسجيلها للديو الخاص بها وطالبت بأن تسجل أغنيتها أولا، رغم أنها جاءت متأخرة، كما دخلت الأستوديو فور وصولها دون أن تسلم على أحد مما أثار غضب أيتن.

في حين قام سعد بدور حمامة السلام بينهما لتلطيف الأجواء قبل أن تتطور الأمور مرة أخرى بسبب أسلوب قمر وغرورها لتقوم أيتن بتوبيخها والاشتباك معها بالأيدي.

فيلم "حصل خير" تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة سعد الصغير وقمر وأيتن عامر ومحمد رمضان.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
بالصور: مايا دياب ترسم "تاتو" وهي عارية بدون ملابس تمامًا!
وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن 84 عاما
كيف بدت النجمات في رأس السنة 2015 - صور
مهووس يُقبّل حذاء جورج وسوف - فيديو
Developed By 3W Maker