أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2016/02/11 ميليشيات إيرانية تهاجم القنصلية السعودية في مشهد السعودية تنفذ حكم الاعدام في 47 إرهابياً - اسماء طالب كويتي يقتل زميله طعناً في مصر قبول استقالة العقلة من "الاستثمار" وتعيينه سفيرا لبروكسل مقتل موقوف وإصابة ضابط وشرطي داخل مركز أمن غور الصافي البادية الجنوبية: قتل شقيقته خنقا وسلم نفسه للشرطة وفاة بانفلونزا الخنازير في مستشفى الشونة الجنوبية المومني: نرفض المزاودة على موقف الأردن من اللاجئين فتح تحقيق باتهامات حول استغلال مرضى خليجيين في الأردن واشنطن تجسست على نتن ياهو احتجاج في سلطة العقبة على تحويل التأمين الصحي من خاص إلى حكومي عامل يؤجر مسجداً لممارسة الدعارة مقابل 50 جنيه استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة والقدس جاسوس روسي: بوتين أمر بإسقاط الطائرة فوق سيناء إجراءات مشددة على تويتر لمواجهة المستخدمين المزعجين
الفن و اهله
   2012-06-11         10:03:15
طباعة ارسال RSS
أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
zoommore
zoomless

الحرية نيوز - وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر واللبنانية قمر، في كواليس فيلم "حصل خير" الذي تشتركان في بطولته، ووصلت تلك المشادة إلى الردح بعد أن أحست أيتن أن قمر تتعامل بتعالي معها ومع العاملين في الفيلم والحديث معهم بغرور شديد.

الخبثاء قالوا إن سبب طريقة تعامل قمر يرجع إلى دعم السبكي للمطربة المغمورة، وهذا الدعم كان سببا رئيسيا لأن تشهد الكواليس مشاحنات شديدة وصلت مؤخرا إلى الشجار والتشابك بالأيدي بين قمر وأيتن عامر مع تبادل لوصلة من الردح.

الأمر بدأ بمشادة كلامية أثناء تصوير أحد المشاهد حين فوجئت أيتن بطريقة كلام قمر التي شابها الغرور والتعالي مما دفع أيتن إلى تنبيهها إلى ضرورة تحسين أسلوبها قبل أن يتدخل سعد الصغير لتصفية الأجواء، إلا أن كلا منهما قررت عدم الحديث مع الأخرى إلا في أضيق الحدود أثناء تصوير العمل فقط، بينما ظل السبكي على طريقة معاملته الخاصة لقمر، بعدها قام السبكي بحجز أحد أستوديهات الصوت لتسجل فيه قمر ديو مع سعد الصغير. وتسجل أيتن ديو آخر مع سعد.

إلا أن قمر اعترضت على وجود أيتن أثناء تسجيلها للديو الخاص بها وطالبت بأن تسجل أغنيتها أولا، رغم أنها جاءت متأخرة، كما دخلت الأستوديو فور وصولها دون أن تسلم على أحد مما أثار غضب أيتن.

في حين قام سعد بدور حمامة السلام بينهما لتلطيف الأجواء قبل أن تتطور الأمور مرة أخرى بسبب أسلوب قمر وغرورها لتقوم أيتن بتوبيخها والاشتباك معها بالأيدي.

فيلم "حصل خير" تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة سعد الصغير وقمر وأيتن عامر ومحمد رمضان.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
العفو عن الممثل روبرت داوني جونيور
الأردنية نداء شرارة تفوز بلقب «ذا فويس 2016»
فيروز "جارة القمر" تحتفل بعامها الثمانين
بالصور.. هكذا أصبحت حورية فرغلي بعد أحدث عملية تجميل
Developed By 3W Maker