أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2015/07/04 تحطم طائرة عسكرية إندونيسية ومقتل 30 على الأقل الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ سكود على قاعدة سعودية في الرياض داعش يقطع رأسي امرأتين للمرة الأولى في سورية القبض على مطلوب خطير جدا في عجلون القبض على سارق 50 الف دينار من قاصة "التربية" الفنانة شمس : تخليت عن جنسيتي الكويتية والسعودية ذوو شيماء ينشرون صورة للفتاتين مقيدتين الطب الشرعي يؤكد سلامة الفتاتين والأهالي يهددون باللجوء للقضاء الأمن عن شيماء وجمانة: نعتذر إن أُسيء فهمنا زكاة الفطر 180 قرشا وفدية الصيام دينار واحد الحر قتل 700 شخص في باكستان الحكومة تقر مشروع قانون النزاهة ومكافحة الفساد المومني : لا نية للأردن بالتوسع خارج حدوده نقص هائل في إنتاج الكويت النفطي صور.. مقاتلات كرديات يلتقطن "سيلفي" قبل مواجهة داعش
الفن و اهله
   2012-06-11         10:03:15
طباعة ارسال RSS
أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
zoommore
zoomless

الحرية نيوز - وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر واللبنانية قمر، في كواليس فيلم "حصل خير" الذي تشتركان في بطولته، ووصلت تلك المشادة إلى الردح بعد أن أحست أيتن أن قمر تتعامل بتعالي معها ومع العاملين في الفيلم والحديث معهم بغرور شديد.

الخبثاء قالوا إن سبب طريقة تعامل قمر يرجع إلى دعم السبكي للمطربة المغمورة، وهذا الدعم كان سببا رئيسيا لأن تشهد الكواليس مشاحنات شديدة وصلت مؤخرا إلى الشجار والتشابك بالأيدي بين قمر وأيتن عامر مع تبادل لوصلة من الردح.

الأمر بدأ بمشادة كلامية أثناء تصوير أحد المشاهد حين فوجئت أيتن بطريقة كلام قمر التي شابها الغرور والتعالي مما دفع أيتن إلى تنبيهها إلى ضرورة تحسين أسلوبها قبل أن يتدخل سعد الصغير لتصفية الأجواء، إلا أن كلا منهما قررت عدم الحديث مع الأخرى إلا في أضيق الحدود أثناء تصوير العمل فقط، بينما ظل السبكي على طريقة معاملته الخاصة لقمر، بعدها قام السبكي بحجز أحد أستوديهات الصوت لتسجل فيه قمر ديو مع سعد الصغير. وتسجل أيتن ديو آخر مع سعد.

إلا أن قمر اعترضت على وجود أيتن أثناء تسجيلها للديو الخاص بها وطالبت بأن تسجل أغنيتها أولا، رغم أنها جاءت متأخرة، كما دخلت الأستوديو فور وصولها دون أن تسلم على أحد مما أثار غضب أيتن.

في حين قام سعد بدور حمامة السلام بينهما لتلطيف الأجواء قبل أن تتطور الأمور مرة أخرى بسبب أسلوب قمر وغرورها لتقوم أيتن بتوبيخها والاشتباك معها بالأيدي.

فيلم "حصل خير" تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة سعد الصغير وقمر وأيتن عامر ومحمد رمضان.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
الفنانة شمس : تخليت عن جنسيتي الكويتية والسعودية
بعد اعلان خبر طلاقها.. جويل حاتم بالبيكيني
جلسة تصوير مثيرة للنجمة ياسمين عبد العزيز
مايا دياب بحذاء أطول من فستانها!
Developed By 3W Maker