أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2015/05/29 احالة ابو جمعة والسحيمات على التقاعد المسيعديين مديراً للأمن العام ولي العهد يشارك في رالي "ال غوي الشرق" التحفظ على معاق ربطه ذووه بشجرة حتى لا يهرب شاب حاول الانتحار بعد إزالة بسطته في جرش إصابة 36 طالبا بتدهور حافلة عند جسر النعيمة "هوشة " بين حرس وزير الخارجية العراقي والأمن الكويتي بالصور ... السفارة الاردنية في الكويت تحتفل بعيد الاستقلال حيلة تسمح لـ"فنان" سرقة صورك ويبيعها بـ 100 ألف دولار الكويت تطرد عشرات الوافدين بسبب القيادة دون رخصة بالفيديو.."داعش" يعدم سورياً بقذيفة "آر بي جي" السفير الأردني لدى الكويت ينقل تعازي الملك لآل الخرافي وفاة رجل الأعمال الكويتي جاسم الخرافي في الطائرة سلامة حماد وزيرا للداخلية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى دورة استثنائية
الفن و اهله
   2012-06-11         10:03:15
طباعة ارسال RSS
أيتن عامر تعلّم قمر الأدب بوصلة ردح وشتائم وضرب..!
zoommore
zoomless

الحرية نيوز - وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر واللبنانية قمر، في كواليس فيلم "حصل خير" الذي تشتركان في بطولته، ووصلت تلك المشادة إلى الردح بعد أن أحست أيتن أن قمر تتعامل بتعالي معها ومع العاملين في الفيلم والحديث معهم بغرور شديد.

الخبثاء قالوا إن سبب طريقة تعامل قمر يرجع إلى دعم السبكي للمطربة المغمورة، وهذا الدعم كان سببا رئيسيا لأن تشهد الكواليس مشاحنات شديدة وصلت مؤخرا إلى الشجار والتشابك بالأيدي بين قمر وأيتن عامر مع تبادل لوصلة من الردح.

الأمر بدأ بمشادة كلامية أثناء تصوير أحد المشاهد حين فوجئت أيتن بطريقة كلام قمر التي شابها الغرور والتعالي مما دفع أيتن إلى تنبيهها إلى ضرورة تحسين أسلوبها قبل أن يتدخل سعد الصغير لتصفية الأجواء، إلا أن كلا منهما قررت عدم الحديث مع الأخرى إلا في أضيق الحدود أثناء تصوير العمل فقط، بينما ظل السبكي على طريقة معاملته الخاصة لقمر، بعدها قام السبكي بحجز أحد أستوديهات الصوت لتسجل فيه قمر ديو مع سعد الصغير. وتسجل أيتن ديو آخر مع سعد.

إلا أن قمر اعترضت على وجود أيتن أثناء تسجيلها للديو الخاص بها وطالبت بأن تسجل أغنيتها أولا، رغم أنها جاءت متأخرة، كما دخلت الأستوديو فور وصولها دون أن تسلم على أحد مما أثار غضب أيتن.

في حين قام سعد بدور حمامة السلام بينهما لتلطيف الأجواء قبل أن تتطور الأمور مرة أخرى بسبب أسلوب قمر وغرورها لتقوم أيتن بتوبيخها والاشتباك معها بالأيدي.

فيلم "حصل خير" تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكي وبطولة سعد الصغير وقمر وأيتن عامر ومحمد رمضان.

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
بعد اعلان خبر طلاقها.. جويل حاتم بالبيكيني
جلسة تصوير مثيرة للنجمة ياسمين عبد العزيز
مايا دياب بحذاء أطول من فستانها!
سلمى حايك تكشف عن المشروب المسؤول عن رشاقتها
Developed By 3W Maker