موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/07/31 عشائر ''عباد'' تطلق النار وتطالب الملك بفتح الحدود تخفيض أسعار المشتقات النفطية بالفيديو… المتحدث باسم الأونروا يجهش بالبكاء لهول ما شاهده في غزة بالفيديو ..جورج وسوف يفتتح مهرجانات «أعياد بيروت» العراق: ميليشيا تعدم 15 سنيا وتعلق جثثهم على الأعمدة فيروس قاتل ينشر الهلع في العالم بسبب رحلة طيران الامارات تبدأ تطبيق الرسوم الجديدة للإقامة وفي المنافذ بمليار دولار.. الدوري السعودي فقط على mbc ليبيا: إعلان بنغازي "إمارة إسلامية"‎ رصد مزيد من الحفر الغامضة بمنطقة سيبيريا بالفيديو ..بولندية تتسوَّق عارية من دون أن تُثير الدهشة! بالفيديو ... لحظة مشاهدة أب فلسطيني أطفاله الشهداء السبعة الكويت: ابن عاق أوهم والده وجعله يوقع على عقد تنازل عن بيت العائلة‎ هيفا وهبي غاضبة وتقرر الغاء حسابها على انستغرام فيديو مؤثر لطفل يعود إلى الحياة بعدما احتسبه أقاربه شهيداً في غزة
حراكيش
   2013-09-05         13:31:45
طباعة ارسال RSS
موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
zoommore
zoomless

 

الحرية - تعرّض عددٌ من المواطنين في السعودية لعمليات احتيالٍ من  موقع "وهمي" للتداول يتخذ من جزيرة قبرص مقراً؛ يزعم تدوير مبالغ مالية في بورصات عالمية وإعادة رأس المال في ظرف عشرة أيام.

وكشف "ب. ش" عن أنه ورده اتصالٌ دولي من متحدث عربي يطلب منه زيارة موقع "ufx" للتداول  والمساهمة بـ 3082 دولاراً؛ لتدويرها في بورصة الأسهم العالمية، وستحصل على رأس المال والأرباح خلال فترة وجيزة.

وأضاف: "تجاوبت مع الشخص الذي طمأنني في حديثه وأوضح لي أنهم يتخذون من جزيرة قبرص موقعاً لهم وبإمكانه التحويل عبر بنك محلي، وحوّلت 9500 ريال".

وتابع: "بعد ذلك أصبحت تصلني رسائل تطمينات منهم بسلامة أموالي وقرب إعادة رأس المال والأرباح، وفي اليوم المحدّد اتصل بي شخص قائلاً: "يا سعودي فلوسك غاز بالهواء، أنتم جالسين في بيوتكم وتبغوا أرباح!"، وأغلق الهاتف في وجهي، وأصبحوا لا يتجاوبون مع البريد الإلكتروني ولا الرسائل النصية أو المكالمات".

وبيّن الضحية أنه اكتشف لاحقاً أن عدداً كبيراً من المقرّبين وقعوا ضحية الموقع الوهمي.

1
عمار عمار    2014-02-03         
عمار
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
الملك يخاطب الأردنيين عبر الفيسبوك
البحرين: اشتر زجاجتي خمر واحصل على الثالثة مجانًا بمناسبة رمضان
إغلاق "روان كيك " أحد أشهر محال الكيك في عمان
الحجز على أموال النائب الخشمان
Developed By 3W Maker