موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/10/22 سورية: 22 قتيلا بقصف للنظام على منطقة حدودية مع الأردن الكرك: ارتفاع حالات الإصابة بالكبد الوبائي إلى 7 السعودية: الإعدام لشخصين بتهمة الشروع في قتل شرطي اشتباكات ومدمع مع بدء إزالة أكشاك في البحر الميت الخط الأخضر تحذر: عواصف الكويت الرملية مليئة بالمواد المسرطنة بالوثائق لحوم "أمريكانا".. غير صالحة للاستخدام الآدمي شاب "غيور" لأوباما: لا تتحرش بصديقتي (فيديو) بالفيديو.. سيارة تدهس طفلة داخل منزل أسرتها في جدة بالفيديو.. شقراء تستعرض "مهاراتها" في ركن سيارتها ليلة الأرقام القياسية في "أبطال أوروبا" رحلة عائلية لوزير إسرائيلي بالبترا بحماية مشددة بالفيديو.. عنصرية شرطي أمريكي ضد العرب بالصور.. برازيلي مجنون يعرض شقيقته على نيمار ضبط مطربة مصرية تمارس الرذيلة بحالة تلبس مع خليجي بالصور.. العمانية بثينة الرئيسي بدون مكياج وشعر "منكوش"
حراكيش
   2013-09-05         13:31:45
طباعة ارسال RSS
موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
zoommore
zoomless

 

الحرية - تعرّض عددٌ من المواطنين في السعودية لعمليات احتيالٍ من  موقع "وهمي" للتداول يتخذ من جزيرة قبرص مقراً؛ يزعم تدوير مبالغ مالية في بورصات عالمية وإعادة رأس المال في ظرف عشرة أيام.

وكشف "ب. ش" عن أنه ورده اتصالٌ دولي من متحدث عربي يطلب منه زيارة موقع "ufx" للتداول  والمساهمة بـ 3082 دولاراً؛ لتدويرها في بورصة الأسهم العالمية، وستحصل على رأس المال والأرباح خلال فترة وجيزة.

وأضاف: "تجاوبت مع الشخص الذي طمأنني في حديثه وأوضح لي أنهم يتخذون من جزيرة قبرص موقعاً لهم وبإمكانه التحويل عبر بنك محلي، وحوّلت 9500 ريال".

وتابع: "بعد ذلك أصبحت تصلني رسائل تطمينات منهم بسلامة أموالي وقرب إعادة رأس المال والأرباح، وفي اليوم المحدّد اتصل بي شخص قائلاً: "يا سعودي فلوسك غاز بالهواء، أنتم جالسين في بيوتكم وتبغوا أرباح!"، وأغلق الهاتف في وجهي، وأصبحوا لا يتجاوبون مع البريد الإلكتروني ولا الرسائل النصية أو المكالمات".

وبيّن الضحية أنه اكتشف لاحقاً أن عدداً كبيراً من المقرّبين وقعوا ضحية الموقع الوهمي.

1
عمار عمار    2014-02-03         
عمار
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
رحلة عائلية لوزير إسرائيلي بالبترا بحماية مشددة
113 "بائعة هوى" في قبضة الأمن منذ بداية العام
توجيه 3 تهم للزميلة جمانة غنيمات على خلفية مقال
شتائم وصراخ في اجتماع النواب - الميناء
Developed By 3W Maker