موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/09/23 إمهال متهمين بالتجنيد لداعش 8 أيام لتسليم انفسهم الدغمي يتهم الحكومة بعدم تحصيل 137 مليونا من ساويرس النسور للنواب: مصلحة المملكة احترام مجلس النواب السعودية ..الحكم بقتل 3 سعوديين نحروا امريكي .. وقتلوا 3 غربيين إسرائيل تقتل فلسطينيين اتهمتهما بخطف وقتل مستوطنيها الثلاثة وفاة طفلة واصابة 8 طلاب وسائق بحادثي دهس وتدهور في مادبا «الفطر السحري» يحرر من الاكتئاب والإدمان جماعة مرتبطة بداعش تتبنى خطف فرنسي في الجزائر الفيفا: قطر لن تستضيف نهائيات مونديال 2022 بالصور..فتاة روسية تستعرض سيارتها المرصعة الأردن: 358 شركة سورية في المملكة فيديو.. شاهد المرشحات للقب ملكة جمال مصر 2014 المطيري: قادة "داعش" يتعاطون المخدرات ويقيمون الملاهي الليلية‎ شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج في "ستار أكاديمي" فضيحة .. ٥٠ فتاة تتعري للحصول على وظيفة في "مصر للطيران"
حراكيش
   2013-09-05         13:31:45
طباعة ارسال RSS
موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
zoommore
zoomless

 

الحرية - تعرّض عددٌ من المواطنين في السعودية لعمليات احتيالٍ من  موقع "وهمي" للتداول يتخذ من جزيرة قبرص مقراً؛ يزعم تدوير مبالغ مالية في بورصات عالمية وإعادة رأس المال في ظرف عشرة أيام.

وكشف "ب. ش" عن أنه ورده اتصالٌ دولي من متحدث عربي يطلب منه زيارة موقع "ufx" للتداول  والمساهمة بـ 3082 دولاراً؛ لتدويرها في بورصة الأسهم العالمية، وستحصل على رأس المال والأرباح خلال فترة وجيزة.

وأضاف: "تجاوبت مع الشخص الذي طمأنني في حديثه وأوضح لي أنهم يتخذون من جزيرة قبرص موقعاً لهم وبإمكانه التحويل عبر بنك محلي، وحوّلت 9500 ريال".

وتابع: "بعد ذلك أصبحت تصلني رسائل تطمينات منهم بسلامة أموالي وقرب إعادة رأس المال والأرباح، وفي اليوم المحدّد اتصل بي شخص قائلاً: "يا سعودي فلوسك غاز بالهواء، أنتم جالسين في بيوتكم وتبغوا أرباح!"، وأغلق الهاتف في وجهي، وأصبحوا لا يتجاوبون مع البريد الإلكتروني ولا الرسائل النصية أو المكالمات".

وبيّن الضحية أنه اكتشف لاحقاً أن عدداً كبيراً من المقرّبين وقعوا ضحية الموقع الوهمي.

1
عمار عمار    2014-02-03         
عمار
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
فضيحة .. ٥٠ فتاة تتعري للحصول على وظيفة في "مصر للطيران"
حكم قضائي بعدم دستورية نسبة تقاعد صحفيي بترا
اطلاق نار في صحيفة الرأي
محافظ العقبة ينفي الترخيص لإقامة مهرجان للتعري بأحد الفنادق
Developed By 3W Maker