موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2015/01/29 بالاسماء - احالة 4 من كبار الامن العام الى التقاعد الأردن يشترط اطلاق سراح الكساسبة مقابل الريشاوي ناصر جودة: الريشاوي لم تغادر الأردن إصابة 4 دركيين في إطلاق نار على حافلتهم بالمفرق "أبو سياف" يوجه رسالة إلى "داعش" مصير "التويجري" يقسم السعوديين على "تويتر" الحكومة تصر على رفع اسعار الكهرباء بنسبة 7.5% مصدر مسؤول: إذا كان داعش مهتما بساجدة فعليه الحفاظ على حياتها دابوق: أسرة الكساسبة داخل القصر الملكي بالفيديو.. الملك سلمان يوقف مراسم استقبال أوباما لأداء صلاة العصر الجيش : يجري التحقق من التسجيل المنسوب لداعش النسور بعد تهديدات "داعش": التعليق غير مفيد حاليا "داعش" يمهل الأردن.. 24 ساعة للإفراج عن الريشاوي جودة : الأردن لن يسمح لإسرائيل بإقامة سياج داخل الأراضي الأردنية مصر: الاعتداء على رجل أعمال أردني بعد اقتحام شقته وسرقتها
حراكيش
   2013-09-05         13:31:45
طباعة ارسال RSS
موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
zoommore
zoomless

 

الحرية - تعرّض عددٌ من المواطنين في السعودية لعمليات احتيالٍ من  موقع "وهمي" للتداول يتخذ من جزيرة قبرص مقراً؛ يزعم تدوير مبالغ مالية في بورصات عالمية وإعادة رأس المال في ظرف عشرة أيام.

وكشف "ب. ش" عن أنه ورده اتصالٌ دولي من متحدث عربي يطلب منه زيارة موقع "ufx" للتداول  والمساهمة بـ 3082 دولاراً؛ لتدويرها في بورصة الأسهم العالمية، وستحصل على رأس المال والأرباح خلال فترة وجيزة.

وأضاف: "تجاوبت مع الشخص الذي طمأنني في حديثه وأوضح لي أنهم يتخذون من جزيرة قبرص موقعاً لهم وبإمكانه التحويل عبر بنك محلي، وحوّلت 9500 ريال".

وتابع: "بعد ذلك أصبحت تصلني رسائل تطمينات منهم بسلامة أموالي وقرب إعادة رأس المال والأرباح، وفي اليوم المحدّد اتصل بي شخص قائلاً: "يا سعودي فلوسك غاز بالهواء، أنتم جالسين في بيوتكم وتبغوا أرباح!"، وأغلق الهاتف في وجهي، وأصبحوا لا يتجاوبون مع البريد الإلكتروني ولا الرسائل النصية أو المكالمات".

وبيّن الضحية أنه اكتشف لاحقاً أن عدداً كبيراً من المقرّبين وقعوا ضحية الموقع الوهمي.

1
عمار عمار    2014-02-03         
عمار
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
الملك انتظر الوفد المرافق له في شوارع الرياض
إيقاف مدير مؤسسة الموانئ عن العمل
رواتب رؤساء الوزارات والأعيان والنواب تكلف مليون و223 الف دينار شهريا
تعيين "زهير عبد الله النسور" سفيراً فوق العادة لدى سلطنة عمان
Developed By 3W Maker