موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
حراكيش
|
اخبار الاردن
|
اخبار الكويت
|
العالم من حولنا
|
مال و اعمال
|
رياضة
|
الفن و اهله
|
شباب و جامعات
|
بانوراما
|
حوادث
اخبار اليوم 2014/10/25 برنت يهبط إلى 86 دولارا اللاجئون السوريون يزيدون البطالة في صفوف الأردنيين حامد: استكمال الاتفاق لاستيراد الغاز الإسرائيلي الشهر المقبل "قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران رئيس وزراء كندا يختبئ بخزانة خلال هجوم على البرلمان إصابات بمواجهات مع الاحتلال في القدس مقتل 7 جنود مصريين في انفجار سيارة مفخخة شمال سيناء بالصور..جاستن بيبر يوقف سيارته ليتغزل بجمال فلسيطينة في الشارع اختيار شركة "بورش" لتصنيع محرك لسيارة الرئيس الروسي بالفيديو.. عريس كويتي يغني لعروسه ويشد انتباه 1,6 مليون مشاهد ميريام فارس تستعرض إطلالتها الرائعة بحفل زفاف.. بالصور نانسي عجرم تحاول لفت أنظار صديقها في الجامعة.. بالفيديو الكابتن هيثم مستو مديراً عاماً للملكية الأردنية بالوكالة آخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند" أردوغان: 1300 عنصر من الجيش الحر سيدخلون كوباني
حراكيش
   2013-09-05         13:31:45
طباعة ارسال RSS
موقع تداول "وهمي": يا سعودي فلوسك غاز بالهواء
zoommore
zoomless

 

الحرية - تعرّض عددٌ من المواطنين في السعودية لعمليات احتيالٍ من  موقع "وهمي" للتداول يتخذ من جزيرة قبرص مقراً؛ يزعم تدوير مبالغ مالية في بورصات عالمية وإعادة رأس المال في ظرف عشرة أيام.

وكشف "ب. ش" عن أنه ورده اتصالٌ دولي من متحدث عربي يطلب منه زيارة موقع "ufx" للتداول  والمساهمة بـ 3082 دولاراً؛ لتدويرها في بورصة الأسهم العالمية، وستحصل على رأس المال والأرباح خلال فترة وجيزة.

وأضاف: "تجاوبت مع الشخص الذي طمأنني في حديثه وأوضح لي أنهم يتخذون من جزيرة قبرص موقعاً لهم وبإمكانه التحويل عبر بنك محلي، وحوّلت 9500 ريال".

وتابع: "بعد ذلك أصبحت تصلني رسائل تطمينات منهم بسلامة أموالي وقرب إعادة رأس المال والأرباح، وفي اليوم المحدّد اتصل بي شخص قائلاً: "يا سعودي فلوسك غاز بالهواء، أنتم جالسين في بيوتكم وتبغوا أرباح!"، وأغلق الهاتف في وجهي، وأصبحوا لا يتجاوبون مع البريد الإلكتروني ولا الرسائل النصية أو المكالمات".

وبيّن الضحية أنه اكتشف لاحقاً أن عدداً كبيراً من المقرّبين وقعوا ضحية الموقع الوهمي.

1
عمار عمار    2014-02-03         
عمار
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
رحلة عائلية لوزير إسرائيلي بالبترا بحماية مشددة
113 "بائعة هوى" في قبضة الأمن منذ بداية العام
توجيه 3 تهم للزميلة جمانة غنيمات على خلفية مقال
شتائم وصراخ في اجتماع النواب - الميناء
Developed By 3W Maker